نصائح مفيدة

مراجعة لعبة FIFA 08.

كرة القدم ليست مسألة حياة أو موت - إنها أكثر أهمية ، لكن لسوء الحظ ، لم يفهم EA هذا ، تمامًا كما لم يفهموا الأمل الذي ينتظره الملايين من مشجعي كرة القدم من بنات أفكارهم. هذا العام ، يلوح شبح الأصالة أمامنا في مواجهة وضع "كن محترفًا" ، لكن دعنا نتحدث عن كل شيء بالترتيب.

ابحث عن 5 اختلافات - هذه هي اللعبة التي يلعبها المطورون معنا طوال العام الماضي. كالعادة ، حصلنا على مزيج من التحسينات التجميلية التي أثرت على كل شيء تقريبًا: حصل اللاعبون على تسريحات شعر جديدة (مثل la Sasha Aliev بعد ليلة عاصفة) ، وأضافوا مباريات قبل الموسم والمعارك في الطقس الشتوي ، وأعادوا صياغة التمريرة لكل حركة ، وحراس المرمى أصبح ببساطة مجنون. وبشكل عام ، أصبح اللعب أكثر صعوبة ، لذلك لا تتعجل في ضبط مستوى Worls Class في الإعدادات. بالنسبة للرسومات ، يبدو أنهم نسوها عند إنشاء اللعبة - كل شيء في نفس المرحلة ، لدينا نفس محرك FIFA 2003 الملعق أمامنا.لكن تمت إضافة ملاعب جديدة و 3 بطولات دوري جديدة: لم يكن هناك أوكراني واحد ، ولكن ظهرت أستراليا. لا ، أنا بالطبع أفهم أن هذه قارة بأكملها ، لكن لا توجد كرة قدم هناك ، وبهذه الوتيرة على المرء أن يتوقع الدوري الرئيسي لأنتاركتيكا في FIFA 09. أما "الموسيقى التصويرية" فهي إلزامية للاستماع خارج اللعبة ، وليس من الخطيئة أن تأخذ مثل هذه الأجواء في رحلة. ومع ذلك ، لطالما اشتهرت EA باختيار الموسيقى وأفسحت المجال للشباب.

الآن دعنا ننتقل إلى وضع "كن محترفًا" - لولا ذلك ، لكانت اللعبة تشبه لعبة FIFA 07 تقريبًا ، فقط مع قائمة "نقل" محدثة. كما تعلم ، فإن المثل القائل "الواحد ليس محاربًا في الميدان" هنا يفقد معناه ، وتصبح مفتول العضلات ، خدع متعرجة من 10 أشخاص ، لكن هذا يلعب كمهاجم: مواقف مختلفة - أهداف مختلفة.

يلعب الفريق بدون مشاركتك ، ولكن إذا اخترت عمالقة مثل تشيلسي أو جزر فارو ، فلن يواجه فريقك مشكلة في تسجيل الأهداف. إذا كنت معتادًا على المسلسل لعدة سنوات ، فلن تواجه مشاكل في الحصول على الكرة ، واللعب ، على سبيل المثال ، بصفتك هدافًا ، الشيء الرئيسي هو ببساطة الانفتاح في الوقت المناسب ، وستكون سعيدًا. الوضع ممتع للغاية ، لكنه بعيد عن النشوة. على الرغم من أنه إذا كان لديك أصدقاء أو على الأقل شخص قريب منك ، فسيظلون يسعدونك ، حيث يمكنك ربط العديد من الأشخاص بالعملية والتنافس معهم حول الموضوع الذي يبرز رؤوسهم أكثر ، أو الذين سيتم إزالتهم من الميدان بشكل أسرع ، تلقي مهام مختلفة لكل مباراة. الجزء الجديد موجه بشكل عام بقوة نحو التعاونية - هذا هو الوضع سيء السمعة ، وكذلك لعبة الخطوط مع الأصدقاء ، حيث يتحكم الجميع في الدفاع والهجوم على التوالي.

لكن المتشائمين السريريين لا يمكن أن يكونوا راضين عن هذه الابتكارات ، وأعطي اللعبة علامة مستحقة ، مدركًا أنه من الصعب ابتكار شيء جديد في هذا النوع. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لي ، فإن وضع "كن محترفًا" يزيل اللعبة حقًا ، وإذا لم تكن محرومًا من الأصدقاء ، فسيكون كل شيء أنيقًا.

Copyright ar.inceptionvci.com 2022