نصائح مفيدة

مراجعة لسماعات الرأس المحمولة على الأذن AKG K450 Navy

أصبحت سماعات الرأس المحمولة على الأذن من شركات التصنيع المختلفة أكثر شيوعًا مؤخرًا. يحدث كل هذا لسبب ما ، لأن المستخدم ، على عكس سماعات الأذن ("الفراغ" أو "القطرات") ، لا يحتاج إلى إدخال سماعات الأذن مباشرة في قناة الأذن. ولكن من ناحية أخرى ، لن تكون سماعات الرأس الموجودة على الأذن مضغوطة أبدًا مثل زوج من "القطرات" ، على الرغم من أن بعض الطرز تحاول منذ فترة طويلة الاقتراب من هذا المؤشر.

لذلك ، نلتقي AKG K450 Navy - النموذج الأعلى لسماعات الرأس الاستريو المحمولة على الأذن من الشركة النمساوية المعروفة ، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

لاحظ أن هذه الشركة المصنعة تطلق سلسلة قوية إلى حد ما من سماعات الرأس هذه في السوق ، وأن شركة Sennheiser الألمانية المتخصصة في معدات التسجيل والبث وإعادة إنتاج الصوت هي الوحيدة القادرة على التنافس مع AKG من حيث عدد مختلف عارضات ازياء.

بفضل أكواب الأذن الدوارة الصغيرة والأذرع القابلة للطي ، يعد AKG K450 Navy خيارًا مضغوطًا نسبيًا على الأذن. لكن هذا النموذج تلقى تقديرًا من المستخدمين ليس بسبب صغر حجمه ، ولكن لجودة صوته التي لا تضاهى.

نلفت انتباهك إلى حقيقة أن هذه السماعات مصنوعة في الصين ، لذلك نحن نختبر "منتجًا" حقيقيًا للعولمة. حسنًا ، دعنا ننتقل إلى دراسة أكثر تفصيلاً لجهازنا المصمم للاستماع إلى الموسيقى.

خصائص سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن

نوع البناء: علوي ، مراقب (أكواب بالحجم الكامل ، تغطي الأذنين بالكامل)

عدد القنوات الصوتية: اثنان (ستيريو)

طريقة نقل الإشارات الصوتية: كابل نحاسي خالي من الأكسجين

تصميم سماعة الرأس: قابلة للطي

نوع مرفق سماعة الرأس: عقال

نوع الكابل: قابل للفصل

طريقة توصيل الكبل: من جانب واحد

طول الكابل: 50 سم

طول كابل التمديد: 1.1 متر

معيار موصل الواجهة: 2.5mm micro-jack (موصلات مطلية بالذهب)

شكل المكونات: مستقيم

مبدأ تحويل الصوت: كهروديناميكي

نوع التصميم الصوتي: نوع مغلق (لا تسمح سماعات الرأس بالضوضاء الخارجية من الخارج)

نطاق تردد الصوت: 11 هرتز - 29.5 كيلو هرتز

مقاومة (مقاومة): 32 أوم

مستوى الحساسية: 126 ديسيبل / فولت

قوة الصوت القصوى: 30 ميغاواط

الوزن: 120 جرام

حزمة من سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن

سماعات الرأس

حقيبة تخزين وحمل

كابل

وصلة تمديد

محوّلان من 3.5 مم إلى 6.3 مم ومن 3.5 مم إلى 2.5 مم

بطاقة الضمان

دليل البدء السريع

التعبئة والتغليف والمعدات

العبوة ذات العلامات التجارية الخاصة بسماعات الرأس AKG K450 Navy فوق الأذن لا مدح لها - صندوق من الورق المقوى أنيق وقوي ، بدون أي زخرفة ، مع رفرف.

داخل هذا الصندوق ، يمكنك أن تجد ، كما يتناسب مع أي طراز علوي ، العديد من الملحقات عالية الجودة. يوجد أيضًا كبلين قابلين للاستبدال بأطوال مختلفة ، ومحولان ، وحقيبة صلبة لحمل سماعات الرأس ، حيث يمكنك ، بالإضافة إلى سماعات الرأس نفسها ، وضع جميع الملحقات الكاملة.

حتى مشغل MP3 صغير الحجم ، على سبيل المثال ، SanDisk Sansa Clip + ، يمكن أن يتناسب أيضًا بحرية ، لكن مشغل MP3 متوسط ​​الحجم ، على سبيل المثال ، Apple iPod Touch ، لن يتناسب مع هذه الحالة.

ظهور سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن وسهولة الاستخدام

نموذج سماعات الرأس المدروس ، كما أشرنا سابقًا ، صغير نسبيًا ، بالإضافة إلى أنه خفيف أيضًا ، على الرغم من أن وزن الجهاز معلن في المواصفات الفنية ، أي ما يعادل 120 جرامًا. المادة الرئيسية لسماعات الرأس هي بلاستيك عالي الجودة ، وهو في الواقع يعطي انطباعًا بوجود جهاز خفيف الوزن.المعدن موجود هنا بكمية قليلة ، قاعدة عصابة الرأس وأدلةها ، شعار الشركة الذي يتكبر على أكواب الأذن ، بالإضافة إلى شبكة زخرفية مصنوعة منه. على الرغم من وجود شبكة ، فإن هذا النموذج له تصميم صوتي مغلق.

إذا وصفنا مظهر النموذج ككل ، فإنه يعطي انطباعًا بأنه صلب ، ولكن في نفس الوقت - ليس جهازًا مكلفًا للغاية (على الرغم من أن سعر سماعات الرأس مرتفع جدًا). في واقع الأمر ، حصلت AKG K450 Navy على جائزة Red dot لعام 2009 (جائزة التصميم المرموقة) ونعتقد أن هذا يعني شيئًا ما.

أكواب الأذن قابلة للدوران. يتم طي تصميم سماعة الرأس بالكامل إلى أبعاد مصغرة. فيما يتعلق بالعزل عن الضوضاء الخارجية ، يفتقر طراز K450 إلى نجوم من السماء ، ولكنه يأخذ الراحة أثناء التشغيل. بالطبع ، لم يحاول أحد المشي فيها طوال اليوم ، ولكن إذا لم تقم بإحكام ربط العصابة كثيرًا ، فلن تظهر بالتأكيد أحاسيس غير سارة بعد ساعة من ارتدائها ، فقط أذنيك ستتعرقان قليلاً في الطقس الحار. وسائد الأذن ناعمة جدًا ، ووسادة عصابة الرأس تثبت سماعات الرأس بإحكام. ما الذي تحتاجه أيضًا للراحة التامة؟ النموذج سهل الاستخدام قدر الإمكان.

عيب AKG K450 Navy ، الذي كان مفاجأة مطلقة لنا ، هو وجود تأثير الميكروفون. سيؤدي لمس الكابل إلى إحداث ضوضاء في قطعة الأذن اليسرى. يتم تمييز وسائد الأذن اليمنى واليسرى (L و R) على عصابة الرأس.

على الرغم من أن الكبل ليس سميكًا جدًا ، إلا أنه يبدو قويًا بدرجة كافية ، إلا أن القابس صغير الحجم وله شكل مستقيم. تسمح لك المحولات المضمنة بتوصيل سماعات الرأس بكل من مشغلات MP3 والهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى معدات الفيديو / الصوت الاحترافية.

جودة الصوت المعروضة

جودة صوت AKG K450 Navy واضحة جدًا ومثيرة ، حيث تنقل جميع الديناميكيات وعمق الصوت المطلوب في الموسيقى التصويرية مثل Foo Fighters 'Monkey Wrench ، في حين لا يمكن تسمية الصوت "قاسيًا" أو "جافًا" ( وهو أمر مهم جدًا أثناء استخدام سماعات الرأس على المدى الطويل أثناء النهار). يوجد نعومة في الصوت المعروض. تتعامل سماعات الرأس أيضًا مع الجهير العميق العميق جيدًا.

يتم تغذية الترددات المتوسطة إلى مكبرات الصوت جيدًا ، ويكون الفصل بين الغناء متوسطًا ، والصفير غائب عمليًا. الترددات العالية مكتومة قليلاً ، والتفاصيل ، من حيث المبدأ ، جيدة ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. فيما يتعلق بالموسيقى الآلية ، موسيقى POP ، تقدم AKG K450 Navy أفضل ما لديها ، وهي تفعل ذلك جيدًا.

توافق إخراج الصوت

مع الهاتف الذكي Apple iPhone 4S ، كما في رأينا ، فإن سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن "غنت" بشكل جيد ، والفرق مع مشغل MP3 Hifiman HM-801 يكاد يكون غير ملحوظ. يتم الوصول إلى مستوى صوت مريح في غرفة هادئة عند حوالي نصف المستوى الأقصى ، وذلك بفضل المقاومة المنخفضة والحساسية العالية لسماعات سماعات الرأس.

المنافسين

بتكلفتها ، تعد سماعات الرأس AKG K450 Navy مناسبة تمامًا للمقارنة مع طراز Audio-Technica ATH-AD500. "لماذا تتم مقارنة هذا النموذج بالذات؟" - أنت تسأل. كل شيء مفهوم تمامًا هنا: تُعتبر Audio-Technica واحدة من الشركات اليابانية الرائدة في مجال الأجهزة الصوتية عالية الجودة ، وعلى الرغم من أن طرازها لا يحتوي على مثل هذه المجموعة الجادة من الملحقات المضمنة ، من حيث الصوت والتصميم ، رأينا أن ATH-AD500 سيكون أكثر إثارة للاهتمام.

ملخص موجز لمراجعة سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن

إذن ما الذي ننتهي به؟ يعتبر طراز السماعات الموجودة على الأذن التي نعتبرها جيدًا مع تصميم مصغر قابل للطي ؛ يأتي الجهاز مع علبة صلبة لتخزين وارتداء سماعات الرأس. عند طيها ، لا تشغل سماعات الرأس مساحة كبيرة. ولكن فيما يتعلق بجودة الصوت ، لم يكن أداء AKG K450 Navy جيدًا ، كما نرغب جميعًا. كما يقول المثل: "جيد ، لكن يمكن أن يكون أفضل".أما بالنسبة للمظهر والتجهيزات ، فهو ببساطة يفوق الثناء هنا. ولكن ربما لا يحتاج جميع المستخدمين إلى مثل هذه المجموعة من الملحقات الإضافية ، لأن كل هذا يمثل أموالاً إضافية.

في رأينا ، يجب عليك شراء طراز AKG K450 Navy فقط إذا كانت جودة الصوت المصغرة (مطوية) Sennheiser PX 100-II و Sennheiser PX 200-II لا ترضيك ، وأبعاد وتكلفة الصوت عالي الجودة - طرازات Technica ES55 و ES7 ستكون كبيرة جدًا بالنسبة لك.

حكمنا النهائي هو كما يلي: "بشكل عام ، أحببنا هذا الطراز من سماعات الأذن ، لكننا لن نخفي حقيقة أن السعر مبالغ فيه قليلاً".

يمكنك شراء سماعات الرأس AKG K450 Navy على الأذن ، بالإضافة إلى العديد من الموديلات الأخرى من شركات التصنيع المعروفة ، من خلال زيارة F.ua.