نصائح مفيدة

مراجعة سماعات الرأس لعشاق الموسيقى الحقيقيين

Beyerdynamic T. 50 ص

من أين يجب أن نبدأ مراجعتنا الفخمة ، إن لم يكن بزوج من Beyerdynamic T 50 p المحبوب - ربما أعز على قلوبنا المشاركين في اختبار اليوم؟

بعد أن دخلت السوق مع الحد الأدنى من الدعم الإعلاني في نهاية العام الماضي ، أحدثت هذه السماعات الممتازة رواجًا. مصنوع من سبائكتين مختلفتين ، جسمهما نحيف ومتين وعملي وأنيق.

إنها مريحة للغاية: يتم تثبيت وسائد الأذن الجلدية بقوة في مكانها بواسطة قوس متين ، ويبلغ الوزن الإجمالي 174 جرامًا فقط. والبناء المغلق ، الذي لا يسمح عمليا بالضوضاء بالمرور ، مثالي للسفر في وسائل النقل.

أما صوتهم فلن يترك أحدا غير مبال. تم إعداد الأغنية المفعمة بالحيوية Bon Iver Perth التي يؤديها T 50 p بشكل رائع ؛ ينقلون بدقة كل فارق بسيط في أي من الخطوط الصوتية العديدة ، بينما يبدون دقيقًا وحيويًا ، يدقون الطبول في اللحظة المناسبة للأغنية ويبنون نشازًا مدروسًا من creshendos المذهلة.

تكامل لا تشوبه شائبة

باس مع العمق والوزن. إنها متطابقة تمامًا مع النطاق المتوسط ​​الضيق وذات الدم الكامل. بهجة HF متألقة مع تحكم موثوق ؛ خرخرة الصنج مفصّلة ومُحرِقة ، لكنها ليست شديدة السطوع أو شديدة القسوة.

مزيجها المتأصل من الطاقة والهجوم مع التحكم والنعومة يعني أنها لن تكون قاسية جدًا على التسجيلات ذات الضغط الشديد ، ومع ذلك ، يجب ألا تكون غير إنساني بالنسبة لهم - قدم لهم علاجًا بتنسيق بدون ضغط أو فقدان الجودة ، وسوف يجازونك مائة ضعف. كل ما ينقصهم هو ميكروفون وجهاز تحكم عن بعد ، والذي سيكون مفيدًا لأولئك الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى من الهاتف ، وليس لدينا شكاوى أخرى بشأنهم - إنهم ببساطة رائعون.

مزايا: أنيق وخفيف الوزن ومريح ؛ مفصل ومتكامل بشكل رائع عبر مجموعة كاملة من الصوت ، سلس وحيوي ؛ ديناميات ممتازة.

سلبيات: ميكروفون وجهاز تحكم سيكونان رائعين.

الحكم: T 50 p جيدة بنفس القدر للمنزل ولسيارة مترو أنفاق صاخبة.

أوديو تكنيكا ATH-ES55

غالبًا ما يعتقد المستهلكون أن سماعات الرأس يجب أن تبدو مثالية فور إخراجها من الصندوق. هذا ليس صحيحا؛ يبدأ كل زوج من الاختبارات في اللعب بشكل أفضل بعد يوم من الإحماء المستمر ، و Audio-Technica ليست استثناءً. يبدو صوتهم مضغوطًا وساطعًا للغاية في البداية ، ولكن بعد الاحماء يكون صوتهم ممتازًا. بالنسبة لسماعات الرأس المغلقة من الخلف ، فهي منفتحة وطبيعية بشكل مذهل ؛ حتى في سيارة مترو أنفاق مزدحمة ، قد تعتقد أنه يتم نقلك إلى موقع حفلة موسيقية مفتوحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ارتدائها بكل فخر: على عكس Skullcandy الجريئة أو Beats by Dre العصرية ، تبدو ES55 أنيقة للغاية وأنيقة. صنعة ممتازة. القوس الرقيق هو في الواقع قوي وصلب ، وأكواب ألمنيوم صلبة وجميلة مرفقة به. إذا كان من الممكن تسمية شيء ما بأنه غير صلب بدرجة كافية ، فهذه حالة "واقية" يمكن طي سماعات الرأس فيها. النموذج الذي تم تصميمه للنزهة المتكررة يستحق إضافة شيء أكثر جوهرية.

مفتوحة وشفافة ومفصلة

ولكن إذا كانت الشكوى الوحيدة بشأن سماعات الرأس هي موثوقية العلبة ، فإنها تبدو أفضل مما قد تتوقع. بالإضافة إلى الانفتاح الذي سبق ذكره ، يرضي ES55 بشفافية مذهلة وتفاصيل عالية ؛ تناظرية لآخر نغمة صوتية كتبها نيك كيف للفيلم "طريق" ينتقل بدقة لا تشوبه شائبة. المسرح الصوتي سلس ومتوازن ، والديناميكيات ممتازة على المستويين المنخفض والعالي.

مثل طرازات Beyerdynamic ، ستعمل AT بشكل جيد مع ميكروفون وجهاز تحكم عن بعد ؛ ولكن مقابل 110 دولارًا ، لن تجد سماعات رأس أفضل على الأذن.

مزايا: رشيقة وأنيقة. صوت مفتوح بهيكل مغلق ؛ مفصل ومتوازن وديناميكي.

سلبيات: لا يوجد جهاز تحكم عن بعد وميكروفون. حالة الحماية لا يمكن الاعتماد عليها.

الحكم: سماعات رأس مريحة بصوت ممتاز - لا يمكنك حتى أن تحلم بالمزيد.

باورز آند ويلكينز p5

نظرًا لسمعة الشركة في عالم Hi-Fi ، كان من المنطقي تضمين P5 في قسم سماعة رأس Hi-Fi. لكن الأمر يستحق التعرف عليهم لفترة وجيزة على الأقل ، وستوافق على أن هذه الجمال الرائع ستكون إضافة ممتازة وفاخرة ... لمشغل MP3. تصميم قابل للطي ومغلق من الخلف لعدم تسرب الصوت تقريبًا ومثالي للأماكن العامة ؛ وعندما لا تكون هناك حاجة إليها ، يسهل اختبائها تحت الملابس. النسب المتواضعة ، والتشطيبات المعدنية والجلدية ، والصنعة عالية الجودة تجعل P5 مرغوبًا في المتاجر وفي العروض التقديمية. إنها تستحق أن تُعرض على الجمهور وتجذب نظرات الموافقة والحسد.

الأصوات في أغنية Huns Slay تأخذ الروح ، A In Da Clubيُظهر 50 Cent صوتًا جهيرًا حيويًا ومباشرًا ، ويتميز بدقة مبهجة وإيقاع ممتاز. ومع ذلك ، فإن أعلى الترددات تبدو قاسية قليلاً ؛ هناك نماذج مع ثلاثة أضعاف أكثر ليونة وأكثر دقة.

ولكن في حين أن P5 يخسر قليلاً بسبب هذا ، إلا أنه يظل لطيفًا ومريحًا بشكل لا يصدق ، وتتوافق جودته بشكل عام مع فئة السعر.

سنهيسر HD 25-1 الثاني أديداس أوريجينالز

يبدو أن تغليف سماعات الرأس هذه أكثر ملاءمة لزوج من الأحذية الرياضية. لكن اختيار التصميم يبدو أكثر منطقية عندما تتذكر أنه تم تطويرها بالتزامن مع خط ملابس Adidas Originals. إذا لم تكن من المعجبين بعلامة Adidas التجارية ، فيمكنك اختيار إصدار HD آخر - باللون الأسود البسيط وبسعر أكثر تواضعًا.

إذا تحدثنا عن التصميم ، فيمكننا أن نلاحظ على الفور أنهم فكروا في الراحة في المقام الأول. القوس مبطن بمادة ناعمة وينقسم إلى جزأين ، مما يسمح لك بضبط الحامل على شكل رأسك. تدور وسادة الأذن اليمنى بزاوية 45 درجة - لذلك سيحبها منسقو الأغاني ، وكذلك الكابل الطويل للغاية. تتضمن المجموعة مجموعة من وسادات الأذن الاحتياطية (البيضاء) ومحول من 3.5 إلى 6.3 ملم وحقيبة حمل.

الجمال الرئيسي لهذه السماعات هو توازن نغماتها. إنهم كرماء بشكل لا يصدق بالتفاصيل والديناميكيات والحياد ، ويتفوقون على جميع المنافسين تقريبًا. في Empire Slate of Mind Jay-Z ، يصنعون صوتًا جهيرًا متحكمًا بشدة وثقلًا وغنيًا بالنسيج ، بينما يبدو صوت Alicia Keys القوي قويًا وعاطفيًا.

يعتبر HD 25-1 II رائعًا من جميع النواحي كما أنه رائع أيضًا للاستماع في وسائل النقل العام.

بوز كوايت كومفورت 15

كما يقول المثل ، "الصمت من ذهب" ، لكن أفضل صمت هو الصمت الذي يمكنك ملؤه بموسيقاك المفضلة.

هذا هو الصمت الذي تمنحك إياه سماعات إلغاء الضوضاء ، وأفضلها هو Bose QuietComfort 15.

تعمل تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة وأكواب الأذن البسيطة العازلة للضوضاء على سماعات الرأس الأنيقة هذه على حجب الضوضاء المحيطة أكثر من أي طراز آخر نعرفه. على عكس العديد من المنافسين ، فإنهم لا يضيفون هسهسة غير سارة ومسموعة للصوت ، لذلك يمكن ارتداؤها دون تشغيل الموسيقى عندما تحتاج إلى الانفصال عن العالم الخارجي - على سبيل المثال ، على متن طائرة أو قطار.

ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ما زلنا نستمع إلى الموسيقى ، وفي هذا الصدد ، لن يضرب QC15 الوجه في الأوساخ. صوتهم متماسك ومتوازن وديناميكي ومفصل. باس في أغنية Never Had ItFlobots معبرة ويتم التحكم فيها بشكل رائع. غناء الإناث ممتع بالنقاء والمباشرة والعديد من الفروق الدقيقة: موسيقى الراب التي يؤديها رجل على خلفيته لا تقل تفصيلاً. يوضح نظام الصوت المفتوح فصلًا ممتازًا للأصوات والآلات الفردية. مقابل هذا السعر ، يمكنك شراء سماعات رأس على الأذن ذات صوت أكثر تفصيلاً وتطوراً ، ولكن QuietComfort جيد في كثير من النواحي الأخرى أيضًا

لا بطاريات - لا موسيقى

هل هذا كله جيد جدا ليكون صحيحا؟ نعم ، هناك بعض التعليقات التي لا تزال تستحق الإدلاء بها. أولاً ، ليس لديهم ميزة "TalkThrough" التي تتيح لك التحدث إلى الآخرين دون نزع سماعات الرأس. ثانيًا ، لا يعمل QuietComfort 15 في الوضع السلبي: لا يمكنك إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء والاستماع إلى الموسيقى فقط - لكي تستمر إلى الأبد ، سيتعين عليك استبدال البطاريات.ومع ذلك ، "تحمل" البطارية ما يصل إلى 35 ساعة ؛ وعندما تنفد ، تحتاج فقط إلى بطارية AAA واحدة.

مزايا: إلغاء الضوضاء ممتازة. مريح؛ صوت مفتوح ومتوازن ومنظم ؛ ميكروفون وجهاز التحكم عن بعد.

سلبيات: لا تعمل كسماعات رأس سلبية.

الحكم: صوت ممتاز وإلغاء أفضل للضوضاء ؛ Bose هو أفضل صديق لمسافر في الخطوط الجوية.

سنهايزر PXC 310 BT

معبأة بالكامل РХС 310: بلوتوث متوافق مع aptX. NoiseGuard 2.O نظام إلغاء الضوضاء النشط ، وظيفة TalkThrough (تتيح لك التحدث إلى الآخرين دون إزالة سماعات الرأس) ومفاتيح الصوت والأغاني على سماعة الأذن اليمنى. هذه سماعات مدمجة وقابلة للطي. يشتمل الطقم على كبل للاتصال السلكي العادي (مفيد في حالة "نفاد" البطاريات في منتصف الطريق).

أكثرها "لذيذًا" هو AptX Bluetooth. لا يحتاج أصحاب أجهزة "Mac" الجديدة والعديد من الهواتف الجديدة والمشغلات المزودة بمحول مدمج إلى أي شيء إضافي ؛ يمكن للآخرين الحصول على محول Sennheiser USB لأجهزة الكمبيوتر ، أو محول 30 دبوسًا لأجهزة Apple الأخرى ، أو محول 3.5 مم لكل شيء آخر ؛ كل واحد يكلف حوالي 50 دولارًا.

صوت لاسلكي رائع

صوت Sennheiser ممتاز في إرسال aptX. تميز أصوات الجهير المرنة والحيوية والثقيلة والصوت الثلاثية المتلألئة والواضحة إعادة إنتاج أغنية Guns and Horses.إيلي جول دينج لا يبرز PXC 310 BT سطوعه المتأصل ، لذلك يبدو مثيرًا ولكنه ممتع للغاية.

الصوت ككل واضح ونقي للغاية ، يتم الاحتفاظ بجميع مكونات نطاق التردد في نفس المستوى. عن طريق توصيل الكبل ، تحصل على صوت طبيعي أكثر دفئًا وتخفيفًا أفضل قليلاً لكل ملاحظة ؛ ومع ذلك ، تعد aptX جيدة جدًا لدرجة أن معظم المستمعين سيتحولون إلى Bluetooth كلما أمكن ذلك.

يعمل إلغاء الضوضاء بشكل فعال ؛ يحجب Bose QuietComfort 15 المزيد من الضوضاء ، لكن Sennheisers أقل شأناً منها قليلاً. ومع ذلك ، نوصي بإيقاف تشغيله كلما أمكن ذلك ، لأنه يغير توازن الدرجة اللونية قليلاً ويقلل من عمر البطارية ، وهو 12 ساعة باستخدام البلوتوث.

مزايا: AptX بلوتوث ؛ تخفيض فعال للضوضاء جودة صوت ممتازة مضغوط للغاية.

سلبيات: قد تحتاج إلى شراء وحدة aptX لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منفصل.

الحكم: تأخذ AptX الأفضل من Bluetooth بينما تأخذ Sennheiser الأفضل من aptX.

كليبش صورة X10أنا

صدق أو لا تصدق ، لقد عرفنا هذا النموذج منذ ثلاث سنوات حتى الآن. في البداية كان يُطلق عليه ببساطة Image X10 ، وكان الحرف "i" الذي تمت إضافته العام الماضي إيذانًا بظهور جهاز تحكم عن بعد وميكروفون بثلاثة أزرار. بالإضافة إلى ذلك ، لم يطرأ أي تغييرات على التصميم - فلماذا يتم إصلاح شيء يعمل بشكل رائع بالفعل؟

الصورة تعمل بشكل رائع حقًا. يأتي المنافسون ويذهبون ، لكنهم جميعًا يثبتون أن هذه الفتات جيدة حقًا. لا تحكم من خلال مظهرها المتواضع: فهي أكثر راحة وموثوقية من العديد من سماعات الأذن الأخرى - علاوة على ذلك ، فهي خفيفة للغاية بحيث يمكنك ببساطة نسيانها.

تعرفنا مؤخرًا على فرقة الروك التجريبية Three Trapped Tigers ووجدنا أن مزاج الأغنية الافتتاحية الغريبة للألبوم ، كرام, Klipsch هو الأفضل. أيا كان ما يدور في ذهن المجموعة ، فإن X10i يتبعه بسعادة. كل إيقاع للطبل يضرب المكان الصحيح ، على الرغم من الهيكل الإيقاعي الجنوني ؛ يتم وضع كل جزء آلي بدقة على مسرح صوتي واسع. هل يمكنك جعل جمهور مشجعي كرة القدم المخمورين يصورون أي شيء من ذخيرة سيرك دو سوليه؟ ومع ذلك ، نجح Klipsch في شيء من هذا القبيل.

حجم صغير ، صوت جهير قوي

تشير الأبعاد الصغيرة للحالات إلى أن تردداتها المنخفضة قد تكون ضعيفة نوعًا ما - ومع ذلك ، فهي ثقيلة للغاية ومُحكمة ومحددة بدقة. التفاصيل وعمق التفصيل من سمات جميع نطاقات التردد الأخرى ؛ تمتلئ الأصوات بمشاعر قوية ، وتظهر الارتفاعات السريعة ، جنبًا إلى جنب مع الوضوح ، كثافة مذهلة. هل يمكن اعتبار Klipsch لا يقهر؟ طبعا لا.عاجلاً أم آجلاً ، سينجح شخص ما في خلعهم عن العرش ؛ ومع ذلك ، الآن ، بعد ثلاث سنوات من إطلاق سراحهم ، ما زالوا متقدمين على المجموعة.

مزايا: صغيرة وخفيفة الوزن مريح للارتداء صوت رائع لأي موسيقى ؛ الهجوم والتفاصيل ممتازة.

سلبيات: جهاز التحكم عن بعد لا يدعم الأجهزة غير التابعة لـ Apple.

الحكم: يعد Klipsch الذي لا تشوبه شائبة هو أول توصية لأي مشغل محمول.

جرادو جي آر10

يتزايد الطلب على سماعات الأذن عالية الجودة باستمرار ؛ لم نتوقع أن يكون صانع hi-fi التقليدي Grado من أوائل المستجيبين ، لكننا سعداء بذلك.

تُظهر الأغنية الرائعة Bon Iver Perth التي يؤديها GR10 ، عند توصيلها من خلال مكبر سماعة رأس جيد ، تفاصيل تحسد عليها. إنهم قادرون على الكشف عن جميع مشاعر ومعاني صوت جاستن فيرنون ونقلها ، وكل ضربة على أوتار الجيتار أو الطبل تبدو دقيقة وطبيعية.

عند الاتصال مباشرة بجهاز iPod أو مشغل محمول آخر ، تكون جودة صوت Grado أقل قليلاً ، لكنها متساهلة إلى حد ما مع عدم وجود تسجيلات جيدة جدًا. إذا كنت بحاجة إلى سماعات رأس للاستماع إلى المنزل بشكل مدروس و "موسيقى أثناء التشغيل" في نفس الوقت ، فإن جهاز Grado سيقوم بعمل رائع.

Beyerdynamic DTX 101 بمعنى آخر

هناك العديد من النماذج الرائعة في اختبارنا ، ولكن من حيث القيمة مقابل المال ، ربما لا يوجد ما يعادل 101 iE. مقابل 100 دولار فقط ، ستحصل على زوج من سماعات الأذن اللطيفة وغير الباهظة للغاية مع صوت متوازن بشكل لا يصدق: ارتفاعات متلألئة يمكن التحكم فيها ، وقيعان موثوقة وكثيفة تضيف امتلاءً إلى أصوات فناني الأداء.

الاختلافات في الديناميكيات في الموسيقى التصويرية لنيك كيف لفيلم "الطريق" تنجح دون أدنى صعوبة ؛ والألبوم النشط والرائع والتافه بالاتثبت الحرائق الودية أنهم يحبون الترفيه بنفس القدر. إنهم سعداء بنفس القدر وقادرون على الموسيقى من أي نوع.

عيبهم الوحيد هو ضوضاء الكابلات. يمكنك التخلص منه عن طريق لف السلك حول أذنيك قبل إدخال سماعات الرأس - كما أنه يبقيهما أكثر إحكامًا.

بوز MIE2i

اقترب Bose من سماعات الأذن من زاوية مختلفة تمامًا عن أي شخص آخر ؛ ابتكرت نموذجًا يجلس خارج قناة الأذن دون اختراقها.

عزل الضوضاء لديهم أسوأ إلى حد ما من عزل معظم المنافسين ، ولكنه أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفضلون أن يكونوا على دراية بالأحداث الخارجية أثناء الرحلة. لكنها مريحة للغاية ، وسطح الجل الناعم لطيف الملمس ويلتصق بشدة بالأذن.

تم تصميم MIE2i بوضوح للتعويض عن المسافة المتزايدة بين السماعة وطبلة الأذن: فهي تخلق صوتًا قويًا وكثيفًا ورائعًا بشكل استثنائي - نشيط ومفصل ، مع نطاق صوت واسع ومفصل وفصل ممتاز للأجهزة. بالتفصيل المطلق ، ربما يكونون أقل شأنا من نماذج أصلاني ونماذج مماثلة ، ولكن بشكل عام لا يبدو أسوأ.

سنهيسر MM 70i

وفقًا للبيانات الصحفية ، تم إصدار CX 280 ليحل محل CX 300 II الحائز على جائزة ؛ ومع ذلك ، في رأينا ، فإن زوج MM 70i يشبههم كثيرًا. إنها أغلى بشكل ملحوظ من CX 300 ، ولكن من الجدير بالذكر أن جزءًا من الأموال "الإضافية" تم إنفاقه على جهاز تحكم عن بعد بثلاثة أزرار مع ميكروفون موجود على الكابل في منطقة الذقن.

إنها تبدو رائعة أيضًا: التوازن والتفاصيل ممتازان ، الجهير الثقيل لا يطغى على المستمع. المشكلة الوحيدة هي أن الصوت أقل قوة وديناميكية مما نود ، ويقلل من انطباع إيقاعات الطبلة الأولية لعاصفة الظلام.الايزابيل.

ومع ذلك ، يظل صوتهم دائمًا نظيفًا ولا يعاني من الخشونة ؛ إذا كنت ترغب في استبدال CX 300 II بزوج من سماعات الرأس الأكثر ملاءمة لهاتف ذكي ، فلن تشعر بخيبة أمل.

أصلي hf3

تمكنت شركة Etymotic من اكتساب سمعة طيبة كشركة مصنعة لأشياء عالية الجودة وأنيقة للغاية ؛ ليست مهمة سهلة! تقويها سماعات hf3.

في أصولهم - ثلاثة خيارات للتشطيبات الرائعة والفاخرة وجهاز تحكم عن بعد بثلاثة أزرار مع ميكروفون مدمج في كابل سماعة الأذن اليسرى على مستوى الذقن ويسمح لك بالتحكم في التشغيل وإجراء المكالمات.

ابحث عن أفضل المرفقات

من أجل العمل ، يبرز hf3 بشكل ملحوظ تمامًا من الأذنين - وهذا مفاجئ إذا كنت تتذكر مدى عمق اختراقها لقناة الأذن بحيث يكون الحامل قويًا. لم نتمكن من تحقيق تثبيت موثوق به مع شفة وفوهات رغوية ؛ كان لفطر بسيط.

تختلف آذان كل شخص ، لذا فإن الأمر يستحق التجربة - وأولئك الذين لا يستطيعون العثور على الحجم المناسب سيتعين عليهم البحث عن مصنعي أطراف الأذن المصبوبة حسب الطلب. حقيقة أنه تم العثور على الخيار الصحيح ، سيتم إخطارك بالاختفاء التام للضوضاء الخارجية وجودة الصوت الاستثنائية.

الصوت من هذه السماعات واضح ومفصل بشكل مذهل. تبدو جميع النطاقات ضيقة بشكل مدهش ويمكن التحكم فيها ، وعادة ما يكون هذا النهج التحليلي متأصلاً في النماذج في فئات أسعار أعلى بكثير. ومع ذلك ، فهم لا يتسامحون مع التسجيلات السيئة. تبدو الموسيقى ذات التنسيق غير المضغوط أو غير المفقود رائعة ، ولكن يتم استبدال وضوح hf3 بسهولة بالسطوع عند تشغيل تسجيلات ذات معدل بت منخفض - على سبيل المثال ، نسخة من أحدث ألبوم Strokes. ومع ذلك ، في نظام غذائي "عالي السعرات الحرارية" ، يلعبون بشكل فاخر.

مزايا: صوت مفصل ومباشر ونقي ؛ ديناميات ممتازة أنيق؛ الإنتاج الفردي للفوهات.

سلبيات: تناسب عميق زيادة السطوع في التسجيلات منخفضة الجودة.

الحكم: جودة صوت حقيقية في حزمة أنيقة.

جرادو بي إس1000

الكمال الداخلي لا ينعكس دائمًا في المظهر. على سبيل المثال ، إذا قارنت سماعات الرأس الرئيسية Grado ، PS1000 ، بطرازات من نفس فئة الأسعار - Monster أو Audio-Technica أو AKG - فلا يمكنك فهم سبب تكلفتها ثلاث إلى أربع مرات أكثر. بغض النظر عن مدى جودة صنعة Grado - وقد بدأوا في الظهور بمظهر أكثر أناقة في اللمسات النهائية الجديدة من الكروم للأكواب - للوهلة الأولى ، فإنه لا يبرر في حد ذاته مثل هذا السعر المذهل.

من الذي سيوافق حتى على دفع 2200 دولار لشراء زوج من سماعات الرأس؟ الجواب واضح: العميل الذي يريد الأفضل على الإطلاق. وهذا يفترض أعلى جودة للصوت - بغض النظر عن مقدار تسربه عند الاستماع إليه أو من مظهره. و PS1000 هو بالضبط: سماعات بأعلى جودة صوت سمعناها على الإطلاق.

الصوت يختفي ... لكن يا له من صوت! يسمح التصميم المفتوح لـ Grado بإدخال الكثير من الأصوات لدرجة أن أفراد عائلتك قد لا يدركون حتى أنك تستمع إلى سماعات الرأس ويطلبون منك خفض صوت نظام الصوت الخاص بك. ربما لا يمكن تسميتها بـ "سماعات الأذن".

لكن كل هذا يصبح غير ذي أهمية ، بمجرد تشغيله وتشغيل الموسيقى. مع أكبر قدر من المتعة في الاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة في أقرب مسافة ممكنة ، نحن على استعداد للشهادة على أن جودة PS1000 لا تضاهى. ينتصر مكبر صوت مفتوح وقوي وسهل: String Quartetرقم 16 في F الكبرىيكرر بيتهوفن ، الذي يؤديه جرادو ، الصعود والهبوط وسلسلة كاملة من المشاعر التي تصورها الملحن.

PS1000 قوي ، لكنه ليس قويًا بشكل مفرط ، ونطاقه المتوسط ​​مفتوح للغاية وواسع ومفصل لدرجة أن قلة من المنافسين من أي نوع يمكنهم أن يحلموا به. سعرها فاحش ، لكننا نوصي بها دون أدنى تردد.

AKG Q701

إن التعلق بشخصية مشهورة هو عمل محفوف بالمخاطر. ولكن في هذه الحالة ، تم إنشاء نموذج AKG Q701 (حيث "Q" هو الحرف الأول من اسم المنتج الأسطوري Quincy Jones) على أساس K701.

سيسعد عشاق الأسلوب التقليدي للتصميم بمعرفة أنه بالإضافة إلى التشطيبات الخضراء الجريئة ، فهي متوفرة أيضًا باللونين الفضي والأسود ؛ صنعة ممتازة في جميع الأحوال. إنهم أقوياء للغاية ، لكنهم يجلسون على الرأس بسهولة تامة ؛ يُضفي طوق الرأس المصنوع من الجلد الطبيعي والأذرع المقاومة للكسر إحساسًا رائعًا ، وتتناسب أغطية الأذن بشكل مريح ومريح حول أذنيك.

إن أغشية "varimotion" ذات الطبقة المزدوجة الحاصلة على براءة اختراع ، والملف الصوتي السلكي المسطح والكابل القابل للفصل كلها تتحدث عن تفكير المصممين.

وصوت Q701 يستحق أكثر من التوصيات الصادقة: منفتح بشكل استثنائي ، وجيد التهوية ، وحر ومفصل ، وموسيقي لا تشوبه شائبة ، وخالي تمامًا من ضيق الأفق والعزلة الكامنة في العديد من سماعات الرأس.

HF - خفيف ودقيق تمامًا ؛ أي موسيقى تؤديها AKG تبهج بالحجم والاتزان. لا يحاول الجهير سحق النطاق الصوتي ، ولكنه يحتفظ تمامًا بالعمق والطاقة. بشكل عام ، هذه سماعات رأس مذهلة - وإن كانت خضراء ساطعة.

Monster Beats Pro بواسطة دكتور دري

كشخصية هارفي كيتل في الجريمةقراءة "،" حقيقة أنك تظهر الشخصية لا تعني أن لديك هذه الشخصية بالذات. وهذا يتناسب تمامًا مع وصف الغموض الذي تمثله سماعات الرأس هذه.

لأن لديهم بالتأكيد شخصية. ويظهرون ذلك: تصميمهم أنيق ولا يشبه أي شخص آخر ؛ يمكن للصنعة أن تعرض العديد من المنافسين للعار ؛ وهي مرتبطة بشدة برأسك بحيث يمكنك الركض فيها - على عكس طرز hi-fi الأخرى.

ليس هناك من ينكر أن Monster Beats Pro تصرخ "انظر إلينا! استمع إلينا "بصوت أعلى بكثير من البقية.

هل هذا "لكن" يتبع؟ هل يستحق صوتهم تقييماً سلبياً؟ لا على الإطلاق. لكن لا تنسى الشخصية. هل نتحدث عن الشفافية والتوازن؟ لا. حول توازن الدرجة اللونية المحايدة؟ أيضا لا. بدلاً من ذلك ، فإنهم ينشئون صوتًا نطاطًا وديناميكيًا وغامرًا إلى ما لا نهاية ، ويوليون أقصى قدر من الاهتمام لإنشاء صوت جهير أعمق وأعلى صوتي سمعناه من سماعة الرأس.

لن نجادل: هذه الباصات أكثر من اللازم لأولئك الذين يفضلون سماع ما هو موجود بالضبط في التسجيل. ولكن - وهذا هو "لكن" حقيقي - تمكنت Beats Pro بطريقة ما من التأكد من أن هذه الجهير لا تدمر الانسجام العام للصوت.

في النهاية ، هناك شخصية لذلك ، بحيث يحبها شخص ما ، ولن يعجبها أحد. ربما يظهرونه بشكل عدواني للغاية ؛ لكن جربهم - إذا كنت تحبهم على الفور ، فستحبهم لفترة طويلة.

سوني MDR-Z1000 ص 5

تستهدف سماعات الرأس المغلقة من الخلف جيدة التنفيذ هذه قطاع هاي فاي في السوق. ومع ذلك ، فإن هيكلها الصلب وتصميمها الخفي وأبعادها المدمجة تجعلها مناسبة للاستخدام بدلاً من "سماعات الرأس المحمولة المصممة" التي غالبًا ما توجد في مترو الأنفاق.

بمعنى ما ، يمكن تسميتها بإصدار أقل أناقة من B&W P5. تعتبر Sony أن Z1000 هي سماعة رأس استديو احترافية ، ولكنها تعمل أيضًا مع غرفة المعيشة.

غشاء بوليمر كريستالي سائل (يجمع بين الصلابة ومستوى عالٍ من الفقد الداخلي بحيث يتم تقليل الاهتزازات إلى الحد الأدنى) ، وسادات الأذن العازلة للضوضاء المصممة بعناية ، وغطاء من سبائك المغنيسيوم خفيف الوزن كلها تساهم في جودة الصوت.

إنه أمر رائع: نابض وحيوي ومثير - يتم الجمع بين كثافته الملموسة وثلاثة أضعاف ناعمة وحلوة بشكل لا يصدق. لقد لاحظنا وجود تلوين طفيف على حدود النطاق المتوسط ​​والباس ، ويمكن لبعض المنافسين المكافئين التفاخر بشفافية أكبر - لكن القليل منهم يترك نفس الانطباع القوي والممتع.

جرادو SR80i

حصل هذا النموذج على جائزة Best Buy في عام 2010 ؛ حدث الكثير في عالم سماعات الرأس منذ ذلك الحين ، لكن SR80iلا تزال جيدة جدا. يرجى ملاحظة: مثل نماذج Grado الأخرى ، فهي متسربة وفريدة من نوعها في التصميم.

ولكن بمجرد ارتدائها وتحذير من حولك من أنك ستستمع إلى الموسيقى معهم ، ستندهش من جودة صوتهم ، خاصةً بالنظر إلى السعر.

تكلف سماعات جرادو أحيانًا مبالغ هائلة من المال (نتحدث الآن عن PS1000 مقابل 2200 دولار) ؛ لذلك من الرائع أن تسعدنا الشركة بصوتها المميز مقابل مبالغ أكثر تواضعًا.

صوت محيطي ومحكم ومتوازن ولكنه كامل الجسم ، ينقل صوتهم بشكل مثالي أي موسيقى إلى آخر التفاصيل ، ويتم توفير تحولات ديناميكية كاملة لهم بسهولة تقترب من الغطرسة.موسيقى الهيب هوب والكلاسيكيات والموسيقى التصويرية للأفلام وأروع موسيقى الروك الصلبة - جميعها تتمتع بنفس القدر من القدرة.

إذا كنت تبحث عن سماعات Hi-Fi مقابل حوالي 150 دولارًا ، فتحقق أولاً لمعرفة ما إذا كانت تتسرب الصوت. إذا لم يكن كثيرًا ، في رأيك - قم بشرائها دون خوف.

أوديو تكنيكا ATH-W1000

تتلقى سماعات الرأس المفتوحة أحر تحياتنا ؛ خالية من حاوية مغلقة تخلق انعكاسات داخلية للصوت تنتقل إلى الأذنين ، فهي تحقق أعلى مستويات الشفافية في الصوت. من ناحية أخرى ، فإن هذه السماعات تطلق الصوت مثل غربال الماء.

لكن في هذه الحالة ، ترى الحل لهذه المشكلة. جودة صوت Audio-Technica ATH-W1000 مذهلة ؛ ربما تكون هذه هي أفضل سماعات مغلقة من الخلف نعرفها ، قادرة على التنافس مع أي طراز بسعر مماثل.

إنهم مرتاحون وحسن المظهر ، لكن لياقتهم أقل ثباتًا من بعض المنافسين. تمنحهم الأكواب الخشبية مظهرًا قديمًا نوعًا ما.

في كلتا الحالتين ، يبدو W1000 فاخرًا: متوازن بشكل رائع ومفصل ، ولكنه ليس بخيلًا مع الحجم والضوضاء عندما يكون ذلك ضروريًا للموسيقى.

أي موسيقى يؤدونها - حتى "أبولو موساجيت"Stravinsky ، على الرغم من امتصاصه وانظرArctic Monkeys - يرضي الخفة والإيقاع والديناميكيات. إذا كنت بحاجة إلى سماعات رأس مغلقة من الخلف ولكنك تقدر جودة صوت عالية ، فلن تجد أي شيء أفضل للاستماع في المنزل.

جرادو SR325is

من الناحية الموسيقية ، يهتم جرادو بأهم الأشياء ولا يساوم ؛ والنتيجة هي صوت رائع لا يستطيع فعله سوى قلة من الأشخاص في هذا المجال وما بعده

تم إجراء تغيير طفيف على 325is: قشور الألمنيوم للأكواب كانت مطلية بالمسحوق "باللون الرمادي اللامع". بخلاف ذلك ، كل شيء هو نفس طراز Best Buy لعام 2010.

ربما لا تكون هذه السماعات الأكثر أناقة في العالم ، كما أن "الهوائيات" الصغيرة في نقاط التعلق بالأكواب والأقواس باهظة إلى حد ما بالنسبة لهذه الفئة السعرية. يعتمد أسلوبهم في الصوت بشكل كبير على التصميم المفتوح - لذا افتح الغرفة بحيث يمكن للزميل في الغرفة بسهولة كتابة كلمات الأغاني في ألبوم Van Morrison الذي تستمع إليه. أي شخص سمع غمغته غير المفهومة مرة واحدة على الأقل سيقدر مستوى تسرب الصوت.

وبالتالي ، فهي ليست مناسبة جدًا للطريق. ولكن بالنسبة للاستماع في المنزل ، فإن أجهزة Grados هذه جيدة بشكل مذهل ، مع صوت مفصل بشكل لا يصدق ومفتوح وكامل الجسم مع ديناميكيات مرنة للغاية. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟